مديرية الامن العام وشركة المدن الصناعية الاردنية توقعان مذكرة تفاهم لاستحداث فصيل تابع لوحدة حماية الاستثمار في مدينة مأدبا الصناعية *** الحواتمة يهنئ ملاكم المنتخب الوطني والأمن العام بحصوله على صدارة التصنيف الدولي *** مديرية الأمن العام تحتفل وبالتشاركية مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة باطلاق إستراتيجية إدماج النوع الاجتماعي ***

psd

الملك يؤكد أهمية التركيز على إقامة المشاريع الصغيرة والمتوسطة والزراعية

16/2/2021
أكد جلالة الملك عبدالله الثاني أهمية التركيز على إقامة المشاريع الصغيرة والمتوسطة والزراعية لدورها في التنمية وتوفير فرص العمل.
ولفت جلالة الملك، خلال لقائه اليوم الثلاثاء شخصيات من محافظات عدة، إلى أهمية برنامج "رفاق السلاح" الذي أعلن عنه أمس، في مواصلة دعم المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى وأسرهم.
وأكد جلالة الملك، خلال اللقاء الذي عُقد في قصر الحسينية، في إطار تواصل جلالته المستمر مع أبناء الوطن وبناته، ضرورة مواصلة مسيرة التنمية السياسية والنظر في القوانين الناظمة للحياة السياسية.
كما شدد جلالته على أهمية استمرار الحكومة في الزيارات الميدانية لمختلف المحافظات، والاستماع إلى المواطنين والوقوف على احتياجاتهم.
وأشار جلالته إلى أن ارتفاع أرقام الإصابات بفيروس كورونا أخيراً يتطلب من الجميع مواصلة الالتزام بإجراءات السلامة وارتداء الكمامة.
بدورهم، أعرب الحضور عن تقديرهم لجلالة الملك على نهجه التواصلي مع الأردنيين والأردنيات والاستماع إلى أفكارهم لمواصلة البناء على الإنجاز في مئوية الدولة الثانية.
ولفتوا إلى أهمية الاستفادة من الأراضي في مختلف مناطق المملكة لإقامة المشاريع الزراعية لتعزيز الأمن الغذائي الوطني، والتركيز على التخصصات المهنية والتقنية في التعليم، والاستفادة من الفرص المتوفرة في قطاع الطاقة المتجددة.
كما أشاروا إلى ضرورة تشجيع الشباب على المشاركة السياسية. وثمنوا التوجيهات الملكية لدعم المتقاعدين العسكريين.
وحضر اللقاء رئيس الوزراء، ورئيس الديوان الملكي الهاشمي، وعدد من مستشاري جلالة الملك، ورئيس هيئة الأركان المشتركة.
 

 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام