مديرية الأمن العام تطور خدمة الرد الآلي على الرقم (196) *** مدير الامن العام : ما نقدمه من خدمة للمجتمع ، هو تنفيذ لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني، بضرورة مساعدة المواطنين ومد يد العون لهم *** مدير الأمن العام يزور مديرية الإعلام والشرطة المجتمعية ***

البحث الجنائي يلقي القبض على عدد من الاشخاص بالإحتيال على مواطنين بإفتعال حوادث دهس

5/5/2021
قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام انه ورد للبحث الجنائي معلومات وشكاوى حول قيام عدد من الأشخاص بالاحتيال على مواطنين بافتعال حوادث دهس واخذ مبالغ مادية منهم مقابل عدم تقديم شكاوى بتلك الحوادث .
وأضاف الناطق الإعلامي ان فريقاً تحقيقياً من قسم بحث جنائي شمال عمان تمكن بعد جمع المعلومات من تحديد هوية ثلاثة أشخاص تورطوا في ارتكاب عدد من تلك الشكاوى والقي القبض عليهم ،واعترفوا بالتحقيق معهم بافتعال حوادث السير والاحتيال على المواطنين وجرى توديع القضية للقضاء المختص.
وتُهيب إدارة البحث الجنائي بالإخوة المواطنين بضرورة عدم إنهاء اي حادث مروري يقع معهم مقابل مبالغ مالية وضرورة السير بالإجراءات القانونية لدى الجهات الرسمية المخولة بمتابعته والتي تملك من الخبرة والقدرة على التحقيق به والوصول إلى الحقيقة, وبما يجنبهم الوقوع ضحية لمثل أولئك المحتالين.
نُهيب بالجميع عدم دفع أية مبالغ مالية مقابل عدم تقديم الشكوى في حوادث الدهس ، وعند الاشتباه بافتعال الحوادث الإبلاغ الفوري عنها .



 

 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام