مديرية الأمن العام تطور خدمة الرد الآلي على الرقم (196) *** مدير الامن العام : ما نقدمه من خدمة للمجتمع ، هو تنفيذ لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني، بضرورة مساعدة المواطنين ومد يد العون لهم *** مدير الأمن العام يزور مديرية الإعلام والشرطة المجتمعية ***

استشهاد رجل امن واصابة اخر

2015/9/21م
أعلنت مديرية الأمن العام عن استشهاد الوكيل خالد احمد بني مفرج من مرتبات ادارة البحث الجنائي وإصابة زميله برتبة ملازم إثناء تأديتهما الواجب في منطقة جبل عمان من قبل مجهول.

واوضح المركز الاعلامي الأمني في مديرية الامن العام أن احدى دوريات البحث الجنائي العاملة ضمن اختصاص جبل عمان وفي منتصف الليلة الماضية اشتبهت بأحد الأشخاص والذي كان يسير بشكل مريب في المنطقة وفور محاولة طاقم الدورية إيقافه والتأكد من هويته قام المشبوه على الفور بمباغتة الدورية بإطلاق العيارات النارية باتجاهها من سلاح كان بحوزته ومن ثم لاذ بالفرار.

وتابع المركز الإعلامي انه نتج عن الحادثة استشهاد الوكيل خالد احمد بني مفرج واصابة الملازم الذي كان يرافقه وحالته العامة متوسطة.

وقال "ان تحقيقا بوشر فورا لتحديد هوية المعتدي وإلقاء القبض عليه، سائلين المولى أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان".


 

 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام